الحصول على ملفك الشخصي الخاص
عدد المنشورات المتاحة للجميع
عرض المجموعة جميعهامقالتان (2)
0 مقالة
المقالات البحثية المتاحة للجميع
المقالات البحثية غير المتاحة للجميع
تمّ اختيار المعلومات استنادًا إلى تفويضات التمويل
المؤلفون المشاركون
- Dan ArielyProfessor of psychology and behavioral economics, Duke Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على danariely.com
- Juliano LaranUniversity of Baselبريد إلكتروني تم التحقق منه على unibas.ch
- Amy N. DaltonAssociate Professor of Marketing, Hong Kong University of Science and Technologyبريد إلكتروني تم التحقق منه على ust.hk
- Teck-Hua HoDistinguished University Professor, Nanyang Technological Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على ntu.edu.sg
- Michel Tuan PhamKravis Professor of Business, Columbia Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على columbia.edu
- Terrance OdeanHaas School of Business, UC Berkeleyبريد إلكتروني تم التحقق منه على berkeley.edu
- Ganesh IyerEdgar F. Kaiser Professor, Haas School of Business, University of California, Berkeleyبريد إلكتروني تم التحقق منه على berkeley.edu
- Stephen E. PalmerU.C. Berkeleyبريد إلكتروني تم التحقق منه على berkeley.edu
- Lucia BarrosFGV EAESPبريد إلكتروني تم التحقق منه على fgv.br
- Leaf Van BovenProfessor of Psychology and Neuroscience, University of Colorado Boulderبريد إلكتروني تم التحقق منه على colorado.edu
- Amitava ChattopadhyayINSEAD--The GlaxoSmithKline Chaired Professor of Corporate Innovation Innovationبريد إلكتروني تم التحقق منه على insead.edu
- Newton C. A. da Costa Jr.Federal University of Santa Catarina; Pontifical Catholic University of Paranáبريد إلكتروني تم التحقق منه على pucpr.br
- André Portela SantosCUNEFبريد إلكتروني تم التحقق منه على cunef.edu
- Marco GoulartProduction Engineering - Federal University of Santa Catarinaبريد إلكتروني تم التحقق منه على ufsc.br
- Danielle MantovaniUniversidade Federal do Paraná - UFPRبريد إلكتروني تم التحقق منه على ufpr.br
- Samuel M. McClureDepartment of Psychology, Arizona State Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على asu.edu
- Wouter van den BosUniversity of Amsterdam, Max Planck Institute for Human Developmentبريد إلكتروني تم التحقق منه على uva.nl
- Danny Pimentel ClaroInsperبريد إلكتروني تم التحقق منه على insper.edu.br
- Gazi IslamProfessor, People, Organizations and Society, Grenoble Ecole de Managementبريد إلكتروني تم التحقق منه على grenoble-em.com
متابعة
Eduardo B. Andrade
Professor of Marketing, Imperial College Business School, London
بريد إلكتروني تم التحقق منه على imperial.ac.uk - الصفحة الرئيسية