الحصول على ملفك الشخصي الخاص
عدد المنشورات المتاحة للجميع
عرض المجموعة جميعها10 مقالات
مقالتان (2)
المقالات البحثية المتاحة للجميع
المقالات البحثية غير المتاحة للجميع
تمّ اختيار المعلومات استنادًا إلى تفويضات التمويل
المؤلفون المشاركون
- Abigail B. SussmanUniversity of Chicago Booth School of Businessبريد إلكتروني تم التحقق منه على chicagobooth.edu
- nick chaterProfessor of Behavioural Science, Warwick Business Schoolبريد إلكتروني تم التحقق منه على wbs.ac.uk
- Tobias PreisProfessor of Behavioural Science at the University of Warwick, Fellow at The Alan Turing Instituteبريد إلكتروني تم التحقق منه على tobiaspreis.de
- Edouard MacheryDistinguished Professor of History and Philosophy of Science, University of Pittsburghبريد إلكتروني تم التحقق منه على pitt.edu
- Peter Mende-SiedleckiAssociate Professor, University of Delawareبريد إلكتروني تم التحقق منه على psych.udel.edu
- Friederike FunkLudwig-Maximilians-Universität Münchenبريد إلكتروني تم التحقق منه على psy.lmu.de
- Michael InzlichtUniversity of Torontoبريد إلكتروني تم التحقق منه على utoronto.ca
- Amitai ShenhavAssociate Professor of Cognitive Linguistic & Psychological Sciences, Brown Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على brown.edu
- Daniel M. Oppenheimerبريد إلكتروني تم التحقق منه على cmu.edu
- Chengwei LiuAssociate Professor of Strategy and Behavioral Science, ESMT Berlinبريد إلكتروني تم التحقق منه على esmt.org
- Brad DuchaineDartmouth Collegeبريد إلكتروني تم التحقق منه على dartmouth.edu
- Constantin RezlescuUniversity College Londonبريد إلكتروني تم التحقق منه على ucl.ac.uk
- Alan Lewis MontgomeryProfessor, Carnegie Mellon Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على cmu.edu
- Konstantinos TsetsosSchool of Psychological Science, University of Bristolبريد إلكتروني تم التحقق منه على bristol.ac.uk
- Olivia KangHarvard Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على fas.harvard.edu
- Daniel Readwarwick business schoolبريد إلكتروني تم التحقق منه على wbs.ac.uk
- David J. HardistyUniversity of British Columbiaبريد إلكتروني تم التحقق منه على sauder.ubc.ca
- Jeffrey LovelaceAssistant Professor of Commerce, UVA - McIntire School of Commerceبريد إلكتروني تم التحقق منه على virginia.edu
- Sudeep BhatiaUniversity of Pennsylvaniaبريد إلكتروني تم التحقق منه على sas.upenn.edu
- Eli FinkelNorthwestern Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على northwestern.edu
متابعة
Christopher Y. Olivola
Associate Professor of Marketing, Tepper School of Business, Carnegie Mellon University
بريد إلكتروني تم التحقق منه على cmu.edu - الصفحة الرئيسية