الحصول على ملفك الشخصي الخاص
عدد المنشورات المتاحة للجميع
عرض المجموعة جميعها3 مقالات
0 مقالة
المقالات البحثية المتاحة للجميع
المقالات البحثية غير المتاحة للجميع
تمّ اختيار المعلومات استنادًا إلى تفويضات التمويل
المؤلفون المشاركون
- Yuichiro KamadaAssociate Professor of Marketing, University of California, Berkeleyبريد إلكتروني تم التحقق منه على haas.berkeley.edu
- Yeon-Koo CheColumbia Univeresityبريد إلكتروني تم التحقق منه على columbia.edu
- John William HatfieldProfessor, McCombs School of Business, University of Texas at Austinبريد إلكتروني تم التحقق منه على utexas.edu
- Parag PathakMIT Economicsبريد إلكتروني تم التحقق منه على mit.edu
- Paul MilgromProfessor of Economics, Stanford Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على stanford.edu
- Mihai ManeaProfessor of Economics, Stony Brook Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على stonybrook.edu
- Eric BudishPaul G. McDermott Professor of Economics and Entrepreneurship, Chicago Boothبريد إلكتروني تم التحقق منه على chicagobooth.edu
- M. Utku ÜnverProfessor of Economics at Boston College Department of Economicsبريد إلكتروني تم التحقق منه على bc.edu
- Alvin E. Rothبريد إلكتروني تم التحقق منه على hbs.edu
- Makoto YokooKyushu Universityبريد إلكتروني تم التحقق منه على inf.kyushu-u.ac.jp
- Scott Duke KominersProfessor, Harvard Business School & Department of Economics, Harvardبريد إلكتروني تم التحقق منه على fas.harvard.edu
- Yosuke Yasuda | 安田 洋祐Professor of Economics, Osaka University | 大阪大学بريد إلكتروني تم التحقق منه على econ.osaka-u.ac.jp
- Peter TroyanUniversity of Virginiaبريد إلكتروني تم التحقق منه على virginia.edu
متابعة
Fuhito Kojima
Associate Professor of Economics, Stanford University
بريد إلكتروني تم التحقق منه على stanford.edu - الصفحة الرئيسية